الثلاثاء، 29 يناير 2019

فيروس أنفلونزا الخنازير ، H1N1

عشرة أسإلة خارج الموضوع 
فيروس أنفلونزا الخنازير ، H1N1 

السؤال الأول والثاني : هل المجرم الذي يهرب طحال الخنازير إلى داخل التراب المغربي وخاصة من مليلية ، هل هو مخزني أو صهيوني أو ماسوني أو مهرب عادي ؟ و هل يريد طحن  طحال الشعب المغربي مثلا ؟؟


إقرأ المزيد عن الموضوع 



ناظورسيتي - حسن الرامي 


أفلحت زمرة جمارك الناظور، بعد منتصف ليلة السبت، في حجز حوالي 280 كيلوغرام من الطحال المهرب من مليلية المحتلة، بعد توقيف حافلة مسافرين على مستوى منطقة "تاويمة". 

ووفق مصادر محلية، فإن عملية تفتيش الروتينية أجرتها الجمارك داخل الحافلة توجت بضبط الكمية المذكورة من الطحال متفرقة على عدة أكياس بلاستيكية كان مهرّبها الذي لاذ بالفرار تحت جنج الظلام يعتزم تهريبها إلى مدينة فاس. 

وحسب المصادر ذاتها، سيتم إخضاع الكمية المحجوزة من الطحال الذي تم نقله في ظروف غير صحية، للمعاينة من طرف لجنة بيطرية لتحديد نوعيته بحيث يُعتقد أنها تعود للخنازير. 


السؤال الثالث والرابع : هل مثل هته البضاعة الفاسدة ،
هناك مايشابهها قد تكون شحوما للخنازير مثلا أو مصارينها ،
والتي كانت في طريقها إلى فاس هي من كانت سببا في وفاة يسرى ومن قبلها 60 مغربي ومغربية سنة 2009 ؟؟ 

وهل من قبيل الصدفة رقم تسعة - 9 - ، و من بعد عشر سنوات بالضبط . معلوم عند الماسونيين الإشتغال على الأهداف المتوسطة على كل عشر سنوات ؟؟

اللهم أجرنا من عذاب التسعة عشر.ولا تفتنا فيها و زدنا إيمانا على إيماننا . دمتم مؤمنين وألحق الله بنا كل المسلمين بالإنتظار أهل الفترة بالكون أجمع ، خاصة أولائك الذين أضلهم الإعلام المقيت عن حقيقة الإسلام ، اللهم آمين يارب العالمين .


مستشفى الشيخ خليفة يكشف تفاصيل وفاة يسرى الحبشي ضحية “إنفلونزا الخنازير”



ساعات بعد دفن يسرى الحبشي، إبنة مدينة فاس التي توفيت بعد أزيد من أسبوع بإصابتها بفيروس إنفلونزا الخنازير “H1N1″، خرج صباح اليوم الثلاثاء، مستشفى الشيخ خليفة في الدار البيضاء، ليقدم روايته في الموضوع، مؤكدا أنها توفيت نتيجة أزمة رئوية حادة (ضيق التنفس وسعال مدمى)، مع سكتة قلبية.وجاء في بلاغ المستشفى الجامعي الدولي، أنه على امتداد الأربع أيام، تمت معالجة المريضة داخل مستشفى خاص في فاس أجل التهاب المسالك البولية، والالتهاب الرئوي، وتم نقلها إلى قسم الطوارئ في مستشفى الشيخ خليفة في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي، في حالة حرجة جدا، بعدما كانت في وقت سابق داخل عيادة خاصة.وحسب المصدر ذاته، تم التأكد من إصابة المريضة بفيروس إنفلونزا الخنازير، ومباشرة بعد ذلك تم إبلاغ المديرية الإقليمية للصحة، بالإضافة إلى الجهات المختصصة، وتم إعطاء لقاح “تاميفلو” للمريضة.الحالة الصحية للمريضة ساءت جدا يوم السبت الماضي، حسب المصدر نفسه، وتم إجراء عملية قيصرية لإخراج الرضيع الذي يخضع حاليا للعلاج، في الحاضنة مع التهوية الاصطناعية، حيث لا يتجاوز عمره 7 أشهر، قبل أن توافيها المنية قبل فجر أمس الاثنين.وبدأت معاناة السيدة مع المرض بتاريخ 19 يناير الجاري، حسب ما أكده شقيقها عماد، غير أن ضعف المناعة مع الحمل حسبه، كان كافيا بأن تصل حالتها لمرحلة حرجة جدا، انتهت بوفاتها.ومباشرة بعد أخبار فيروس “H1N1″ خرجت وزارة الصحة للحديث عن المرض، وقالت أن ” الوضعية الوبائية لمختلف فيروسات الأنفلونزا الموسمية بالمغرب جد عادية ولا تدعو للقلق”.وأكدت وزارة أنس الدكالي أن “تسجيل حالات الإصابة بفيروس الأنفلونزا الموسمية اش1ن1 تعتبر عادية”، حيث أن المنظومة الوطنية لليقظة والمراقبة الوبائية “تسجل سنويا حالات الإصابة بهذا الفيروس خلال موسم البرد، كما هو ملاحظ بباقي دول العالم”.وأوضحت وزارة الصحة أنها تقوم بتعزيز المراقبة الوبائية والمخبرية لهذا الداء خلال موسم البرد كل سنة.


http://www.alyaoum24.com/1204704.html

السؤال الخامس والسادس : 

هل فيروس أنفلونزا الخنازير مصدره فعلا الخنازير ؟؟
وهل فرنسا من وراء تصديره إلى المغرب من أجل تجارة  الأدوية وزيادة تفقير الشعب من قبيل حقنة واحدة تكفى .. راجع للمؤتمر العالمى الذي أعلن عن ابتكار لقاح يواجه كل أنواع الأنفلونزا. 2016 ؟؟ 

نعم فايروس أنفلونزا الخنازير مصدره الخنازير.وتنتقل العدوى عن طريق لمس الخنازير الحاملة للفيروس، أو خلال التواجد في مزرعة للخنازير .
 وأي مصيبة في إفريقيا سببها المستعمر.

السؤال السابع والثامن : هل فيروس أنفلوانزا الخنازير قاتل ؟ وهل ستصاب السياحة بالمغرب في مقتل إذا انتشر المرض لاقدر الله ؟؟ 

 الجواب ، نعم ، نعم . 

https://www.youtube.com/watch?v=YLZn10n13IY

السؤال التاسع  : لماذا المسؤولين يكذبون ؛ ويقللون من شأن مخاطر هاذا المرض  وينهجون سياسة النعامة في التعاطي مع المصائب ؟

https://www.youtube.com/watch?v=2GzzEILZP40

السؤال العاشر :
 أَفَمَن يَمْشِي مُكِبًّا عَلَىٰ وَجْهِهِ أَهْدَىٰ أَمَّن يَمْشِي سَوِيًّا عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (22) سورة  الملك   
جائحة إنفلونزا الخنازير 2009 H1N1 (يشار اليه ب "وباء انفلونزا الخنازير 2009") هي جائحة إنفلونزا تسببها سلالة فيروس انفلونزا جديدة تصيب البشر. تم اكتشاف هذا الفيروس الجديد لأول مرة لدى البشر في المكسيك في أبريل 2009. ينتشر هذا الفيروس من شخص لأخر على نطاق عالمي، بنفس الطريقة التي تنتشر بها الانفلونزا الموسمية العادية. يوم 11 يونيو 2009، أعلنت منظمة الصحة العالمية عن ظهور وباء H1N1 2009.[1]

كان يشار إلى الفيروس ب "انفلونزا الخنازير" لان الفحوصات المخبرية اظهرت ان العديد من الجينات في هذا الفيروس الجديد مشابهة لحد بعيد لجينات فيروسات الأنفلونزا التي تصيب عادة الخنازير في أمريكا الشمالية. ولكن دراسة أخرى قد أظهرت أن هذا الفيروس الجديد يختلف كثيرا عن الفيروسات السائدة لدى الخنازير في أمريكا الشمالية. فهذه الفيروسات تمتلك زوجين من جينات فيروسات الانفلونزا الخنازير المنتشرة في أوروبا وآسيا كما أحتوت هذه الفيروسات على جينات من أنفلونزا الطيور والانفلونزا البشرية[2] يطلق العلماء على هذا المزيج اسم "فايروس رباعي المتفارزة" (بالإنجليزية: quadruple reassortant)[3].

في شهر يونيو 2012 تم نشر تقديرات مأكدة عبر دراسة من قبل مجموعة من الدكاترة والباحثين والهيئات تعلن فيها عن وفاة 000 280 شخص: منهم 200 201 حالة وفاة جراء أسباب تنفسية، و 300 83 حالة وفاة جراء أمراض القلب والأوعية الدموية، وذلك في السنة الأولى بعد الوباء [4].

بينما أعلنت منظمة الصحة العالمية في 4 يونيو 2010 عن وفاة 138 18 شخص جراء الوباء الذي انتشر في كل قارات العالم، وجائت إحصائيتها كالأتي [5]:

المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أفريقيا: 168 حالة وفاة.
المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في الأمريكيتين: 8410 حالة وفاة على الأقل.
المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في شرق المتوسط: 1019 حالة وفاة.
المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا: 4878 حالة وفاة على الأقل.
المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في جنوب شرق آسيا: 1825 حالة وفاة.
المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في غرب المحيط الهادئ: 1837 حالة وفاة.
المجموع : 138 18 حالة وفاة على الأقل.
أصيبت بعض الشخصيات الدولية بالعدوى لكن لم تنتج عنها أية وفاة، وأصيب كل من:

الرئيس الكوستاريكي أوسكار آرياس سانشيز [6].
الممثلة التركية موجغان غونول [7].
الرئيس الكولومبي ألفارو أوريبي بيليث [8].
الممثل البريطاني روبرت غرينت [9].
عدة لاعبين من الفريق الفرنسي للرجبي برباريان فرانسيه منهم اللاعب جريجوري لامبوليه [10].

https://ar.wikipedia.org/wiki/





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هل الصهيونية والماسونية فشلت في طحن المسلين في الجزائر وغزة وانتقمت منهم في المسجدين أثناء صلاة الجمعة في نيوزيلندا ؟؟

سؤال آخر هل الهدف من وراء هذه الجريمة غلق أبواب المساجد في نيوزيلندا ، إذا كان كذلك فإن شرطة نيوزيلندا طالبت جميع المساجد في البلاد بإغلاق ...