السبت، 5 يناير 2019

習近平

شي جين بينغ الشيوعي الماركسي

اعتقال مليون مسلم فى إقليم شينجيانغ


https://twitter.com/E_Turkistan



هو الرئيس السابع لجمهورية الصين الشعبية، ورئيس اللجنة العسكرية المركزية في جمهورية الصين الشعبية، والأمين العام للجنة المركزية في الحزب الشيوعي الصيني وعضو اللجنة الدائمة لمكتبها السياسي، ويرأس اللجنة العسكرية المركزية للحزب.

الصين تمنع المسلمين في شينجيانج من صوم رمضان .
نعود للحثالة
انضم إلى الحزب الشيوعي في عام 1974، وأختير رئيساً لجمهورية الصين الشعبية، ورئيسا للجنة العسكرية المركزية في الدورة الأولى للمجلس الوطني الـ12 لنواب الشعب الصيني.
ولد شي جي بينغ في 15 يونيو/حزيران 1953، وينتمي إلى قومية هان من فوبينغ بمقاطعة شنشي في شمال غربي الصين. وتخرج من كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة تسينج - هوا وتخصص في النظرية الماركسية والتعليم السياسي والأيديولوجي، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في القانون بين عامي 1998 و2002
تمنع الصين إعفاء اللحى  والحجاب وتشدد على المسلمين في كل شيئ  
وتستعين بأمريكا في محاربة المسلمين ، من ياترى الإرهابي .؟؟

نعود للحثالة 
هو أول زعيم يولد بعد تأسيس النظام من قبل ماو تسيتونغ عام 1949، وهو نجل بطل ثوري ولهذا هو عضو في مجموعة أبناء النخبة الحزبية التي تسمّى «الأمراء الحمر».
المصدر : ويكيبيديا الموسوعة الحرة 
بعدما عرفت من يكون رأس هرم الصين فلا غرابة أن تسمع بطحن المسلمين في الصين .
وكما يقال إذا عرف السبب بطل العجب . 

ملاك ميت
وجد الطفل رحمة الله شيرباقي (سنتان) ميتا مجمدا ، أبواه محتجزين في معسكر بوستان كول الصيني في مدينة قراقاش بتركستان المحتلة منذ سنة ونصف، كان يرعاه جده(78عاما)، أخذه جده في المعسكر لزيارة والديه 20 مرة خلال شهرين  ولم يسمح لهم بزيارتهما ، إختفى الطفل في 21 ديسمبر 2018 تم العثور على جثته في 24 ديسمبر 2018 .


حسبنا الله ونعم الوكيل .  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هل الصهيونية والماسونية فشلت في طحن المسلين في الجزائر وغزة وانتقمت منهم في المسجدين أثناء صلاة الجمعة في نيوزيلندا ؟؟

سؤال آخر هل الهدف من وراء هذه الجريمة غلق أبواب المساجد في نيوزيلندا ، إذا كان كذلك فإن شرطة نيوزيلندا طالبت جميع المساجد في البلاد بإغلاق ...