السبت، 5 يناير 2019

درب عمر وقريعة وكراج علال

https://www.youtube.com/watch?v=_3xMqJd9jz0

لا زال الإضراب قائما بدرب عمر وقريعة وكراج علال ، أكبر أسواق الدار البيضاء ، و الخلفي : يدعو إلى الحوار والوزارة الوصية موافقة .

لقد أصبحت جميع القطاعات المفروض أن تكون لصالح المواطن المغربي عبارة عن قراد الكلاب - تمتص جيبه وعرق جبينه والطريقة الوحيدة للعلاج والوقاية هي إيقاف سياسة جوع كلبك يتبعك .

أي رفض الخنوع والإنبطاح .


إليك قصة ستالين والدجاجة كما رواها  الروائي  السوفييتي Chingiz Animatov عن ستالين.

                                         


في احدى المناسبات طلب ستالين دجاجة حية اراد ان يجعل منها درساً وعبره لفريق من اعوانه . مسك الدجاجة  بقوة في يد وبدء ينتف ريشها في اليد الاخرى.  تحركت الدجاجة بقوة لتخلص نفسها دون فائدة حتى تم نتف ريش الدجاجة بالكامل . قال ستالين لرفاقه . الان ترقبوا ماذا سيحصل . وضع الدجاجة على الارض وابتعد عنها وبيده قطع من الشعير . فوجئ الجميع وهم يروا الدجاجة المرعوبة تركض نحوه وتتعلق ببنطلونه . فرمى لها شيئاً من الطعام بيده . بدا ينتقل في ارجاء الغرفة والدجاجة تتبعه أينما ذهب . عندها التفت ستالين الى رفقائه المذهولين وقال : بهدوء :” هكذا يمكنكم أن تحكموا الناس . ارأيتم كيف لحقتني تلك الدجاجة لتأكل بالرغم من الألم الذي سببته لها ؟ الناس هم كتلك الدجاجة . اذا تسببت بألم شديد عليهم فسيلحقونكم  من اجل اطعامهم حتى بقية حياتهم .


نطالب بفاتورة المعادن.

نطالب بفاتورة الفوسفاط .

نطالب بفاتورة السمك .

نطالب بفاتورة الملح .

نطالب بفاتورة الرمال .

نطالب بفاتورة الثروات الطبيعية . أين تبخرت ؟



نحن أمة أعزها الله بالإسلام وأذلها بالجاهلية لأنها تقبل العبودية لغير الله .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هل الصهيونية والماسونية فشلت في طحن المسلين في الجزائر وغزة وانتقمت منهم في المسجدين أثناء صلاة الجمعة في نيوزيلندا ؟؟

سؤال آخر هل الهدف من وراء هذه الجريمة غلق أبواب المساجد في نيوزيلندا ، إذا كان كذلك فإن شرطة نيوزيلندا طالبت جميع المساجد في البلاد بإغلاق ...